عقلية القطيع! هذه دائما ما تثير استغرابي، كيف الناس بهذا الغباء، و قد تجد بينهم المهندس و الطبيب و المتعمل و الجاهل و العامل.... كيف استطاعوا التلاعب بعقولهم سواء كان المنتج لابوبو أو أيفون أو تيسلا.... أو أيا كان المنتج لا يهم، المبدأ هو أنه لا شيء يستحق التهافت من كل هذا الذي يتهافتون من أجله.