الفجر الباسم · 8w لو اطقعت عندهم الكهربا زي بلدي مش هيلاقوا حاجة يعملوها :)) محمد فحماوي @محمد فحماوي 1777119967 مستحيل ينتقلوا لمصر هاي الشركات صارت تفكر تبني مفاعلات نووية خاصة الها .. هاي المراكز بتستهلك كهربا قد مدن كاملة وقطعة الكهربا حتى لو ساعة بتكلف ملايين 🙂 1