Damus

Recent Notes

محمد فحماوي · 4d
بتفرج عالنت لان ولا قناة على النايلسات ناقلة البطولة
محمد فحماوي · 8w
هي كم بتقطع عندكم في مصر يوميا لان بسمع انه في سياسة تقنين ولا اشاعة ؟
محمد فحماوي · 8w
على فكرة عنا بالأردن الكهربا مابتقطع نهائيا الا اذا صار خلل من الشركة ممكن تقطع بحد أقصى ساعة او ساعتين في السنة كلها .. ان شاء الله ما أحسد الوضع عنا 😂
محمد فحماوي · 8w
مستحيل ينتقلوا لمصر هاي الشركات صارت تفكر تبني مفاعلات نووية خاصة الها .. هاي المراكز بتستهلك كهربا قد مدن كاملة وقطعة الكهربا حتى لو ساعة بتكلف ملايين 🙂